“بشوف العجب”.. االسيسي يطلق تصريحات هامة: “حد قبل كده مكذبش ولا كذبة في حياته؟؟”

“بشوف العجب”.. االسيسي يطلق تصريحات هامة: “حد قبل كده مكذبش ولا كذبة في حياته؟؟”
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن المؤامرة على الدين الإسلامي موجودة على مر العصور، وكذلك الإختلاف والتدافع بين الناس موجودة منذ أن أوجد الله الخلق، مشددًا على كون الجميع يجب أن يتصدى لأي شخض يحاول تشويه الإسلام.

وأوضح الرئيس السيسي خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف بمركز الأزهر للمؤتمر صباح اليوم بخصوص هذا الأمر:

“حد يقولي في مصر كام في المية منهم مكذبشي في حياته كذبة؟، ولا أقول كام في المية كدب، أنا بتكلم الكلام ده لكل المصريين، إحنا سلوكايتنا بعيدة خالص عن صحيح الدين، أنا بشوف العجب، والله بشوف العجب من الناس أثناء إدارة الدولة، تصدوا لذلك، ده دورنا كلنا”.

وأكمل الرئيس السيسي تصريحاته ليشدد على كون الجميع مسؤول عن توصيل صورة حسنة عن الإسلام الحقيقي، وهذا واجب المواطنين وواجب مؤسسات الدولة التي يجب أن تربي الأطفال من الآن على ذلك.

ويذكر بأن الإحتفالية التي حضرها الرئيس السيسي قد شارك فيها كذلك عدد من كبار رجال الدولة وقيادات القوات المسلحة ووزارة الداخلية، وعلي رأسهم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وكذلك الإمام الأكبر وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وكذلك عدد من الوزارء.