تكليف عاجل من الرئيس السيسي للحكومة يٌسعد ملايين المصريين.. وبدء تنفيذه خلال ساعات

تكليف عاجل من الرئيس السيسي للحكومة يٌسعد ملايين المصريين.. وبدء تنفيذه خلال ساعات
السيسي

قالت مصادر رسمية في الحكومة المصرية منذ قليل، بأن تكليف عاجل من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر لعدة وزارات في الحكومة بضرورة العمل على إتخاذ إجراءات وإصلاحات من شأنها أن تحسن من الحالة المعيشية للمواطنين خلال الفترة القصيرة القادمة.

وذكرت هذه المصادر المسؤولة بالحكومة المصرية خلال الساعات الماضية، بأن الرئيس السيسي، قد تحدث مع الحكومة المصرية، وذلك بشأن مدى أهمية وجود إصلاحات إقتصادية تقلل من معدل الغلاء والتضخم، وكيف يمكن أن تساعد الدولة المواطن في مواجهة الظروف الإقتصادية الحالية.

وطالب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من الحكومة المصرية العمل على إصدار قرارات جديدة تهدف لزيادة “الحماية الاجتماعية”، والعمل على زيادة الدعم لمحدودي الدخل في الفترة المقبلة.

وكانت بعض المصادر الإعلامية قد أشارت بأن الرئيس السيسي قد أصدر نحو 30 تكليف للحكومة المصرية خلال الأسبوع الماضي فقط، وهو الأمر الذي يؤكده حرص القيادة السياسية العليا في البلاد على دعم المواطن البسيط ومحدودي الدخل، وذلك عن طريق زيادة إجراءات وقوانين الحماية المجتمعية والتي تهدف في الأساس إلى حماية محدودي الدخل وزيادة مصادر دخلهم ورفع مستوى معيشتهم بأكبر قدر ممكن.