بالصور| بـ”جمبسوت أبيض”.. هكذا ظهرت خطيبة تريزيجيه خلال عقد قرانهما.. ورسالة مثيرة من “فيفا” لتهنئته

بالصور| بـ”جمبسوت أبيض”.. هكذا ظهرت خطيبة تريزيجيه خلال عقد قرانهما.. ورسالة مثيرة من “فيفا” لتهنئته
حفل زفاف تريزيجيه

في أجواء عائلية، وبعد يوم من مباراة المنتخب أمام تونس، احتفل لاعب المنتخب المصري محمود تريزيجيه بعقد قرانه أمس، في منزل العروس، وسط حضور الأهل والأصدقاء، وظهرت زوجة “تريزيجيه” خلال عقد القران، بإطلالة جمبسوت باللون الأبيض تتلائم مع طبيعية المناسبة، نالت إعجاب المتابعين والمهنئين.

إذ تكونت من قطعتين، عبارة عن توب شيفون من عند اليدين، ومنقوش بالورود باللون اللبني، وبنطلون واسع القدمين، مع وجود أزرار من عند الركبة، ويعتبر هذا التصميم رائج في عالم الموضة لعام 2018، أما عن الشعر، فاختارت تصفيفة شعر انسيابية، وطبيعية، اعتمدت فيها على الشعر الطبيعي الناعم لتبدو الإطلالة هادئة.

ومن جانبه، يرى خبير الموضة محمد كمال، أنه كان على زوجة لاعب المنتخب اختيار لون مناسب أكثر للحفل، خاصة أن المناسبة ليلًا؛ فكان من الممكن أن تعتمد على درجات اللبني الفاتح والوردي المائل إلى درجات النيود، فهو الأكثر تتويجًا لهذا العام، وعن المكياج، فضَّلت وضع لمسات طفيفة من مستحضرات التجميل معتمدةً على جمالها الطبيعي.

اقرأ أيضًا: نادي أوروبي شهير يقاتل على ضم تريزيجيه

بالصور| بـ"جمبسوت أبيض".. هكذا ظهرت خطيبة تريزيجيه خلال عقد قرانهما.. ورسالة مثيرة من "فيفا" لتهنئته 1 بالصور| بـ"جمبسوت أبيض".. هكذا ظهرت خطيبة تريزيجيه خلال عقد قرانهما.. ورسالة مثيرة من "فيفا" لتهنئته 2 بالصور| بـ"جمبسوت أبيض".. هكذا ظهرت خطيبة تريزيجيه خلال عقد قرانهما.. ورسالة مثيرة من "فيفا" لتهنئته 3 بالصور| بـ"جمبسوت أبيض".. هكذا ظهرت خطيبة تريزيجيه خلال عقد قرانهما.. ورسالة مثيرة من "فيفا" لتهنئته 4 بالصور| بـ"جمبسوت أبيض".. هكذا ظهرت خطيبة تريزيجيه خلال عقد قرانهما.. ورسالة مثيرة من "فيفا" لتهنئته 5

وتهنئة الفيفا له

ومن ناحية أخرى، حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، على تهنئة محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف قاسم باشا التركي، بعقد قرانه، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

«تهانينا لكابتن محمود تريزيجيه وخالص الأمنيات بكل السعادة».