التخطي إلى المحتوى
“#إنقذوا_البنات”.. مواطنون يطالبون بإلقاء القبض على “سفاح السيدات” بالسويس.. وبيان عاجل من الداخلية
سفاح البنات

طالب عدد كبير من المواطنين والمغردين على السوشيال ميديا في الساعات الماضية خاصة في محافظة السويس، بضرورة أن يتم إلقاء القبض على الشخص الذي ظهر في أكثر من فيديو وهو يقوم بضرب السيدات والفتيات بأسلحة بيضاء على وجوهم، ومن ثم يهرب دون الإمساك به.

وقال بعض المغردين، بأن قوات الأمن عليها أن تحاول إلقاء القبض على “سفاح البنات” في أقرب وقت ممكن، وهذا في الوقت الذي أطلق فيه بعض المغردين على السوشيال ميديا هاشتاج تحت اسم #انقذوا_بنات_السويس ، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية.

وقد جاءت بعض التغريدات تطالب الداخلية بالتدخل العاجل وإنقاذ الموقف، قائلة: ” “اللى بيطعن البنات فى مدينة السلام بمطواة لا قاصد سرقة ولا خطف هو بيضرب وبيجرى #انقذوا_بنات_السويس “.

وقال تعليق آخر في نفس الصدد: “كفاية بقى الرعب والخوف ده كل يوم بنت بتتعور وإمبارح ست كبيرة يعنى مبقاش الموضوع مقتصر على البنات فقط، #انقذوا_بنات_السويس “.

وعلقت فتاة أخرى على هذا الهاشتاج قائلة: “”الناس بقت خايفة تنزل من بيتها وبقينا مش عارفين مين اللى عليه الدور #انقذوا_بنات_السويس “.

وكانت مصادر مسؤولة في مديرية أمن السويس قد أكدت بأن الوقت الحالي يشهد تكثيف الجهود الأمنية من أجل إلقاء القبض على هذا الشخص وتقديمه للنيابة فورًا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.