أفقد فتاة عذريتها بالصعيد وطاردها في القاهرة.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل “القهوجي المراهق”

أفقد فتاة عذريتها بالصعيد وطاردها في القاهرة.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل “القهوجي المراهق”
حادث

قالت مصادر أمنية منذ قليل، بأن جريمة قتل قد وقعت في منطقة تابعة لقسم شرطة التبين والتابعة لحي جنوب القاهرة، وذلك بعدما سقط “قهوجي” يبلغ من العمر 18 عام فقط، وذلك بعد عدة وقائع مثيرة للجدل كان سببها قصة حب قد نشأت بينه وبين فتاة من محافظة أسيوط.

وبدأت القصة بعدما حدثت علاقة غير شرعية بين الفتاة وبين الشاب الذي يعمل في إحدى المقاهي، وهو الأمر الذي أفقد الفتاة عذريتها، وبدأ الحديث عن سمعتها في القرية التي تقيم بها في أسبوط، ليبدأ على الفور والدها في البحث عن منزل في القاهرة والهروب من “كلام الناس” بأسيوط.

ولكن الشاب لم يترك الفتاة في حالها، بل ذهب ورائها للقاهرة، وهذا في الوقت الذي قام فيه والدها بإقناع لابن شقيقته “فتحي. س”، الزواج منها صوريًا لمدة شهرين فقط، وبعدها تم تطليقها أمام الجيران الجدد في منطقة التبين بالقاهرة لتحصل الفتاة على لقبها الجديد “مطقلة” حتى تنتهي هذه القصة.

وعندها وصل “محمود” إلى القاهرة وتحدث مع أسرة الفتاة وتوسل  إليهم لإصلاح خطيئته، أخذ في مطاردة الأسرة فيما بدا أنه حن لماضيه القديم، وأصبح يعمل في قهوة قريبة من مكان منزل الفتاة، وبعدها بدأت المشاكل تظهر من جديد، وظن الشاب بأنه قد كسر أنف الأسرة، وأخذ يهددهم: “هتجوزوني ولا افضحهم”.

وفي إحدى المشاجرات بينهما، قام شقيق الفتاة وبمساعدة نجل عمته بطعن “محمود” والذي سقط جثة هامدة على الأرض لا يحرك ساكن، ولتبدأ بعدها مباحث التبين في إجراء التحريات من أجل كشف تفاصيل هذه الواقعة، وذلك بعدما تم تحرير محضر بها، وإخطار النيابة العامة بالأمر.