عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء العثور على جثة طفل داخل “حمامات مستشفى حكومي” !!

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء العثور على جثة طفل داخل “حمامات مستشفى حكومي” !!
صورة أرشيفية

قالت مصادر مسؤولة في مسشتفى مطروح العام منذ قليل، بأن عاملة قد عثرت على جثة طفل حديث الولادة، مٌلقي داخل بالوعة إحدى حمامات المستشفى، وذلك بالحبل السري له، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل داخل المستشفى الساعات الماضية.

وذكرت المصادر، بأن العاملة التي عثرت على الطفل، قد أبلغت إدارة المستشفى في الحال، وعلى الفور بدأت إدارة المستشفى في الإتصال بالنجدة، والتي حضرت وأمرت بإجراء المعاينة الآولية، وبعدها تم تحرير محضر بالواقعة، وقد تم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ الأخيرة في بعض التحقيقات، وتم التحفظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة.

وذكرت التقارير الأمنية، بأن الشيء الغريب هو كون المستشفى لا يوجد بها قسم للولادة، وقد تم العثور على جثة الطفل داخل داخل بالوعة صرف داخل أحد الحمامات بجوار المرحاض، وعُثر عليه بشكل هزيل وغريب للغاية، وهو الأمر الذي جعل الجميع في حالة إرتباك قبل وصول النجدة.

ومن جانبه، ذكر الدكتور “محسن طه” وكيل وزارة الصحة في مطروح بتصريحات خاصة لإحدى الصحف اليومية منذ قليل، بأن جثة الطفل قد تم التحفظ عليها في “ثلاجة الموتى” تحت تصرف النيابة، والتي بدأت تحقيقاتها في هذه الواقعة من أجل كشف غموضها في اللحظات المقبلة.