التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “زوجة خاشقجي” السرية تفجر مفاجآت مدوية: “أنا مصرية وتزوجته قبل أشهر من مقتله” !!
زوجة خاشقجي

قالت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية الشهيرة، بأن إمراة مصرية الجنسية قد أدعت بأنها تزوجت من الصحفي الشهير “جمال خاشقجي” في الفترة الأخيرة، مؤكدة بأن حفل الزواج قد تم في الولايات المتحدة في العام الحالي، وهذا قبل أشهر قليلة من مقتله داخل القنصلية السعودية في تركيا، وذلك أثناء قيام الأخيرة بالبحث عن أوراق من أجل زواجه من سيدة أخرى في أنقرة.

وأشارت الصحيفة الأمريكية، بأن هذا الزواج قد أستمر سريًا وذلك من أجل أن لا تعرف خطيبته التركية بذلك، أو أي فرد من أفراد عائلتها أو عائلة خاشقجي نفسه.

وقالت المرأة التي تحمي الجنسية المصرية، بأنها قد تزوجت من خاشقجي، وأنها إمراة مسلمة، وتريد الإحتفاظ بحقها الكامل كزوجة للكاتب الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي.

وذكرت الصحيفة الأمريكية، بأن السيدة المذكورة قد رفضت الكشف عن هويتها بشكل كامل، وذلك لكونها خائفة على حياتها وعلى وظيفتها في الوقت الحالي، مؤكدة بأنها قد تبادلت رسائل نصية مع الصحفي السعودي قبل مقتله بفترة، وقد نشرت صورًا تجمعها بيه، وكذلك صور زفافهما الذي تم في يونيو الماضي في إحدى ضواحي العاصمة واشنطن في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع في حالة إثبات بأن هذه السيدة هي بالفعل زوجة للكاتب الصحفي جمال خاشقجي، فإنها سوف تحصل على مبالغ مالية من التعويضات التي تم صرفها من قبل الحكومة السعودية لعائلة خاشقجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.