إرتفاع عدد ضحايا “إنفجار الفيوم” لـ 9 أشخاص حتى الآن.. وبيان أمني يكشف تفاصيل الحادث !

إرتفاع عدد ضحايا “إنفجار الفيوم” لـ 9 أشخاص حتى الآن.. وبيان أمني يكشف تفاصيل الحادث !
صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية في محافظة الفيوم منذ قليل، بأن الإنفجار الذي وقع داخل مقهي شعبي في منطقة الصوفي بمدينة الفيوم قد وصل عدد المصابين فيه إلى نحو 9 مصابين قد تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى الفيوم المركزي، وذلك من أجل تلقي العلاج اللازم هناك.

وبحسب التأكيدات الرسمية، فإن الإنفجار قد أدى إلى وجود مصابين وصل عددهم لـ 9 مواطنين، مصابين بحروق متنوعة، وذلك بعدما أنفجرت أسطوانة بوتاجاز في أحد المقاهي الشعبية، بمنطقة الصوفي، في مدينة الفيوم في ساعة مبكرة من مساء اليوم الجمعة.

وبحسب البيانات الأمنية، فإن الأوامر قد صدرت بضرورة إنتقال قوات الأمن إلى مكان الحادث من أجل تفقد الوضع وإجراء المعاينة المبدائية من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذا الحادث.

وهذا في الوقت الذي كانت فيه سيارات الإسعاف تقوم بنقل المصابين من مكان الحادث إلى المستشفيات القريبة في الساعات الماضية، وقد تبين بأن الحادث أسفر عن أنور بدوي، ورجب بدر سالم، ومحمد غيث، وحمدي أيمن، ووليد شعبان، وشعبان موسى محمد، وهاني شعبان محمد، ومصطفى قرني محمد، ومحمد إبراهيم محمد، وجميعهم مصابون بحروق من درجات مختلفة.

وكانت قوات الأمن والمباحث قد قامت بتحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة في الساعات المقبلة من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الحادث.