مصرع 3 أشخاص بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن في الشرقية.. ومصدر رسمي يكشف مفاجآت مدوية !!

مصرع 3 أشخاص بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن في الشرقية.. ومصدر رسمي يكشف مفاجآت مدوية !!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، بأن قوات الأمن قد نجحت في تصفية 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، وذلك بعدما تبادلت هذه العناصر إطلاق النار مع قوات الأمن في محافظة الشرقية خلال الساعات القليلة الماضية، وهذا ضمن جهود وزارة الداخلية المصرية في محاربة الإرهاب والعناصر الإجرامية خلال الوقت الحالي.

وبحسب البيانات الرسمية والتي صدرت عن وزارة الداخلية من قليل، بأنها قد نجحت في إلقاء القبض وإستهداف عدد من العناصر الإجرامية في بعض مناطق إختبائهم في محافظة الشرقية، مشيرة إلى كون المجرمين متهمين في قضايا سرقة بالإكراه والسطو المسلح، وكذلك محكوم على بعض منهم في قضايا لها علاقة بالخطف والقتل.

ووفقا لبيان رسمي من قبل قوات الأمن في الشرقية، فإن بلاغ قد وصل إليها يشير إلى تواجد محمود . س . إ – وشهرته القذافى – 28 سنه عاطل – ومُقيم بناحية الطحاوية دائرة مركز شرطة بلبيس في مكان ما، وهو الأمر الذي جعل القوات الأمنية تذهب إلى هناك وتبدأ بينهم وبين العناصر الإجرامية معركة وإطلاق نار كثيف أسفر عن مصرع 3 من الأشخاص المنتمين إلى العناصر الإجرامية في اللحظات الماضية.

وأكدت قوات الأمن في محافظة الشرقية، بأنه قد تم إلقاء القبض على بعض العناصر الإجرامية في الساعات الماضية، وسوف يتم عرضهم على النيابة العامة من أجل أن تبدأ التحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة القادمة.