بالتفاصيل.. الأرصاد تؤكد: “الأمطار مستمرة.. وسيول تضرب هذه المحافظات خلال ساعات” !!

بالتفاصيل.. الأرصاد تؤكد: “الأمطار مستمرة.. وسيول تضرب هذه المحافظات خلال ساعات” !!
الأمطار الرعدية

أشارت “إيمان شاكر” وكيل مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية منذ قليل، بأن هناك حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية خلال الساعات الماضية، ومن المتوقع بأن تستمر هذه الحالة خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدة بأن هناك أمطار غزيرة سوف تسقط على أمطار غزيرة على بعض محافظات شمال الجمهورية والوجه البحري.

وأشارت وكيل مركز التحاليل الجوية خلال مداخلة هاتفية مع فضائية دي إم سي الفضائية صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 نوفمبر الجاري، بأنه من المتوقع بأن تسقط الأمطار على محافظتي الإسكندرية ومطروح، مشيرة إلى كون هاتين المحافظتين سيكونا الأكثر غزارة في الأمطار، موضحه أن استمرار سقوط الأمطار أدي إلي تراكم المياه في الشوارع.

وأكدت “إيمان شاكر” في حديثها، بأنه من المتوقع بأن يستمر سقوط الأمطار على السواحل الشمالية كذلك وعلى بعض مناطق الدلتا وعلى شمال سيناء، مؤكدة بأن سقوط الأمطار سوف يستمر حتى يوم الجمعة، ولكن يوم السبت المقبل، سوف يشهد إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية في بيان رسمي لها في اليومين السابقين، قد حذرت المواطنين من خطورة ظهور “الشبورة المائية” في الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعيق الرؤية الأفقية على الطرق السريعة والزراعية القريبة من المسطحات المائية.