عاجل.. أول محافظة تعلن عن تعطيل الدراسة في المدارس بسبب الطقس السيئ والأمطار !!

عاجل.. أول محافظة تعلن عن تعطيل الدراسة في المدارس بسبب الطقس السيئ والأمطار !!
عاجل

أصدر اللواء “جمال نور الدين” محافظ أسيوط منذ قليل، بشأن تعطيل الدراسة في الفترة المسائية وذلك مساء اليوم الأربعاء في مختلف المدارس للطلاب والمعلمين، وهذا بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار ببعض قرى ومراكز المحافظة، وهذا حفاظًا على سلامة الطلاب.

وكذلك أعلن المحافظ عن رفع حالة الطوارئ، والإستعداد القصوى داخل كافة مراكز المحافظة وذلك تحسبًا لإستمرار الطقس السيئ الذي ضرب عدة مناطق بالمحافظة خلال الساعات المقبلة.

وبحسب ما أكده المحافظ في تصريحات إعلامية منذ قليل، فإن غرفة طوارئ منعقدة داخل ديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة، وذلك بالتنسيق مع غرفة العمليات الفراعية وهذا من أجل مواجهة آي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية أو سقوط أمطار غزيرة في الساعات القادمة.

وهذا في الوقت الذي أصدر فيه محافظ أسيوط تكليفات عاجلة إلى رؤوساء المدن، بشأن ضرورة رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى، وذلك من أجل الإستعداد لمواجهة أي آثار قد تنتج عن الطقس السيئ خلال هذه الفترة.

ويذكر بأن محافظة أسيوط بمختلف مراكزها قد تعرضت لموجة غير مستقرة من الطقس خلال الساعات الماضية، وقد سقط أمطار غزيرة ومتوسطة على بعض القرى والمراكز منذ قليل.