التخطي إلى المحتوى
رقم شركة فيفا الكويت… رقم خدمة عملاء فيفا الكويت 2021 – رقم فيفا stc
رقم شركة فيفا الكويت... رقم خدمة عملاء فيفا الكويت 2021 - رقم فيفا stc

تعد شركة فيفا الكويت viva أحد أهم شركات الاتصالات للهواتف المحمولة وخدمات الأنترنت في دولة الكويت وبعض دول الشرق الأوسط، وتعتبر ثالث شركة في سوق الاتصالات الكويتية، واكتسبت “viva” مركزا بارزا في مجال تشغيل خدمات تكنولوجيا الإتصال بالكويت، من خلال تقديمها مجموعة متكاملة من حلول الإتصال المتنقلة خصوصا بعد نجاح الشركة في تشغيل شبكة الجيل الخامس لتزويد عملائها بأحدث تقنيات تكنولوجيا الإتصالات .

وحرصت شركة فيفا منذ دخولها سوق الاتصالات في الكويت شهر ديسمبر 2008، على توفير مجموعة مبتكرة من خدمات الاتصالات بتقنيات متطورة لإرضاء عملائها، بهدف الاستحواذ على أكبر نسبة من العملاء من خلال توفير خدمات تلبي احتياجات الأفراد والشركات، وأيضا عبر تخصيص رقم خدمة عملاء فيفا المجاني للتواصل مع عملائها والرد على استفساراتهم، في إطار سعي الشركة لتوسيع قاعدة عملائها التي هي في تزايد مستمر .

وتعتبر شركة فيفا الكويت من الشركات الرائدة في مجال خدمات الأنتريت، حيث أطلقت خدمة الجيل الخامس عبر كامل مناطق الكويت وهي الأسرع مقارنة بباقي خدمات الأنترت التي تقدمها باقي الشركات، كما وفرت شركة فيفا العديد من باقات الأنتريت مع مختلف طرق الدفع .

رقم عملاء فيفا الكويت

يبحث المواطنون داخل الدولة في محركات البحث بكلمات مختلفة نذكر الأكثر منها استخداما حسب إحصائيات البحث وهي، رقم شركة فيفا الكويت، رقم خدمة عملاء فيفا الكويت، رقم شركة stc الكويت، رقم فيفا stc، خدمة عملاء فيفا، رقم stc الكويت خدمة العملاء، دفع فواتير فيفا، وهذا دليل على مصداقية الشركة التي دخلت السوق الكويتي للاتصالات منذ فترة قصيرة .

رقم فيفا للشكاوي

للتواصل مع شركة فيفا لتقديم شكاوى حول مختلف المشاكل التي تواجه المشتركين في خدماتها يتم دائما التواصل من خلال رقم خدمة العملاء وهو الرقم 102 أو الرقم الثاني وهو : 0096555102102 خدمة عملاء شركة فيفا
رقم خدمة عملاء فيفا الكويت
رقم خدمة فيفا الكويت

رقم فيفا الكويت 

وتيسيرا منا على عملاء شركة فيفا viva بدولة الكويت للتواصل مع خدمة العملاء مجانا، ننشر رقم خدمة عملاء فيفا  الكويت المجاني لطرح المشاكل التي تواجههم والحصول على مختلف المعلومات الخاصة بخدمات وعروض الشركة، كما يمكن لعملاء فيفا التواصل مع خدمة العملاء على مستوى فروعها المنتشرة في معظم مناطق دولة الكويت .

رقم شركة فيفا الكويت من الهاتف المحمول: 102

رقم فيفا خدمة العملاء الدولي: 55102102 965 00

تعرف علي :  طريقة تعبئة كرت فيفا الكويت

رقم التواصل مع خدمة العملاء لشركة فيفا لخدمات الاتصالات وتقنية الأنترنت لم يتغير وهو نفس الرقم المنشور سابقا في الأعلى، قد تكون أحيانا خطوط خدمة العملاء مشغولة لذلك يتطلب الأمر إعادة محاولة الاتصال مرة أخرى إذا فشلت المحاولة الأولى .

معلومات أخري:

لماذا حرصت فيفا على توفير مجموعة مبتكرة من خدمات الاتصالات بتقنيات متطورة؟

بهدف الاستحواذ على أكبر نسبة من العملاء من خلال توفير خدمات تلبي احتياجات الأفراد والشركات

ما هو رقم خدمة عملاء فيفا الكويت؟

رقم فيفا خدمة العملاء الدولي: 55102102 965 00

؟viva ماذا تعرف عن شركة فيفا

أحد أهم شركات الاتصالات للهواتف المحمولة وخدمات الأنترنت في دولة الكويت وبعض دول الشرق الأوسط، وتعتبر ثالث شركة في سوق الاتصالات الكويتية، واكتسبت “viva” مركزا بارزا في مجال تشغيل خدمات تكنولوجيا الإتصال بالكويت، من خلال تقديمها مجموعة متكاملة من حلول الإتصال المتنقلة خصوصا بعد نجاح الشركة في تشغيل شبكة الجيل الخامس لتزويد عملائها بأحدث تقنيات تكنولوجيا الإتصالات .

التعليقات

  1. السلام عليكم ، شلون اتواصل مع اي موظف بالشركة ، انا برا الكويت ونو قادر استخدم التلفون منكن احد يتواصل معاي علي او يوجد رقم واتساب وشكرا

  2. انا خارج البلاد واقامتي انتهت بسبب جائحه كرونا كيف اوقف الخط اوالغي واناخارج البلاد

  3. اشتراكى ينتهى الشهر القادم كيف اوقف خطي او ألغى الخط وانا خارج الكويت

  4. انا حصلت لي مشكله واتصل علي ١٠٢ مافي حد يرد او الموظفين راحو يفطرون شنو هذا يعني عبيت كرت بوخمسه بجدد باقتي ارسلتو لي رساله تقول ارسل ٤٢ علي ٥١٠ اخر شي خصمتو ال ٥ دنانير علي ٦٠ دقيقه مكالمات دوليه ليش انا ماطلبت هالخدمه وثاني شي ليش دازين هالرساله اساسا فرجاءا انا ابي باقتي نفسها اللي هي ٣٢ علي ٥١٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.