بالتفاصيل.. 3 أيام أجازة رسمية لموظفي الدولة في الأسبوع المقبل.. وسعادة عارمة للمواطنين

بالتفاصيل.. 3 أيام أجازة رسمية لموظفي الدولة في الأسبوع المقبل.. وسعادة عارمة للمواطنين
عاجل

أصدر الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء قرار رسمي منذ قليل، بإعتبار يوم الثلاثاء المقبل والموافق 20 سبتمبر الجاري، أجازة رسمية في مختلف مرافق الدولة والقطاع الإداري لها، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، وهذا في الوقت الذي تقدم فيه مجلس الوزراء بخالص التهانئ إلى جموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى مولد المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام متمنين أن يديم الله سبحانه وتعالى نعمة الأمن والآمان على مصرنا الحبيبة.

وكان نص بيان مجلس الوزراء والذي أعلن فيه عن إجازة المولد النبوي الشريف على النحو التالي:

لقد قرر مجلس الوزراء بإن يتم إعتبار يوم 20 نوفمبر الجاري، والموافق يوم الثلاثاء المقبل،  إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام.

ويذكر بأن بعد قرار الأجازة التي أعلن عنها مجلس الوزراء قد أصبح أمام المواطنين 4 أيام عمل فقط في الأسبوع المقبل، وهو الأحد والأثنين والأربعاء والخميس، في حين سيكون يوم السبت والثلاثاء والجمعة أجازة رسمية لعدد كبير من موظفي القطاع الإداري للدولة.

وكانت الأجندة الرسمية للاجازات والتي أعلن عنها مجلس الوزراء في بداية هذا العام، قد أكدت بأن أجازة المولد النبوي الشريف ستكون هي الاجازة الرسمية الأخيرة لموظفي الدولة في العام الميلادي الحالي 2018.