بالتفاصيل.. “سطو مسلح” وجريمة قتل في الدقهلية.. والحصيلة: 25 جنيه فقط !!

بالتفاصيل.. “سطو مسلح” وجريمة قتل في الدقهلية.. والحصيلة: 25 جنيه فقط !!
الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية في الساعات الماضية من كشف لغز العثور على جثة شخص مسن مقتول ومقيد اليدين والقدمين داخل شقته في منطقة “ديل البحر” بالدقهلية، وذلك بعد نحو 3 أيام فقط من الواقعة، حيث قالت التحريات بأن الجريمة كان ورائها 3 شباب كان بحوزتهم أسلحة بيضاء، وكانت بهدف السرقة، ولكن كانت الصدمة بالنسبة لهم، هو عدم وجود أي أموال مع العجوز المسن سوى 25 جنيه فقط.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الجريمة مع وصول بلاغ إلى اللواء “محمد حجي” مدير أمن الدقهلية ومساعد وزير الداخلية، وذلك بشأن العثور على جثة مسن مقتول في منزله، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال المباحث وفرق البحث الجنائي إلى هناك من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذا الحادث.

وهناك قد تبين بأن الجثة هي لشخص يدعى  محسن عبدة المتولي زاهر 71 سنة، وكان يعمل موجها سابقا بالتربية والتعليم، وكان المجي عليه قد ترك زوجته وأولاده وجاء للعيش في منطقة ديل البحر بمفرده منذ نحو 30 سنة.

وبعد التحريات قد تبين بأن ثلاث شباب كانوا وراء إرتكاب هذه الجريمة، وهم أحمد.ر “27 سنة”، ومحمود. أ “28 سنة”، ومحمد. ا”28 سة”، وكانت جريمته بهدف السرقة، فقاموا بسطو مسلح على منزل العجوز ليلًا، وأثناء مقاومتهم لهم خنقوه حتى فارق الحياة.

وقد قامت النيابة بمباشرة التحقيقات في هذه القضية، وذلك من أجل الكشف عن تفاصيل جديدة حول هذه الواقعة المثيرة للجدل.