بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار “نوة المكنسة”.. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين

بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار “نوة المكنسة”.. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين
نوة المكنسة

شهدت محافظة الإسكندرية هطول أمطار غزيرة مساء اليوم الثلاثاء، الأمر الذي تسبب في تراكم المياه بالشوارع علاوة على غرق عدد من شوارع منطقة الإبراهيمية، التابعة لحي وسط الإسكندرية.

أمطار نوة المكنسة

وكانت نوة المكنسة قد ضربت سواحل الإسكندرية منذ قليل صاحبها هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية وبرق ورياح شمالية غربية، وعليه فقد تلقت غرفة عمليات حي وسط والصرف الصحي عدة شكاوي من المواطنين وأصحاب المحلات تفيد تراكم مياه أمطار بشوارع منطقة الإبراهيمية، وبالتحديد في مدخل شارع اللاجتيه وسوق الأندلس.

والآن مع الصور نقلا من موقع “مصراوي”:

بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار "نوة المكنسة".. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين 7 بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار "نوة المكنسة".. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين 8 بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار "نوة المكنسة".. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين 9 بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار "نوة المكنسة".. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين 10 بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار "نوة المكنسة".. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين 11 بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار "نوة المكنسة".. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين 12 بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار "نوة المكنسة".. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين 13 بالصور.. شوارع الإبراهيمية تغرق في أمطار "نوة المكنسة".. وشركة الصرف توجه نصائح للمواطنين 14

وكان شركة الصرف الصحي بالإسكندرية قد ناشدت السادة المواطنين بعدم وقوف السيارات فوق شنايش الأمطار، والاتصال بالخط الساخن “175” من أي هاتف أرضي في حالة تراكم المياه بالشوارع، كما رفعت المحافظة حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع تلك النوة.