عاجل.. مصرع وإصابة 10 مواطنين في أحداث مؤسفة بالإسكندرية منذ لحظات.. وبيان هام من الداخلية !!

عاجل.. مصرع وإصابة 10 مواطنين في أحداث مؤسفة بالإسكندرية منذ لحظات.. وبيان هام من الداخلية !!
حادث

قالت مصادر رسمية في مديرية أمن الإسكندرية منذ قليل، بأن اللواء “محمد الشريف” مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطار من قبل مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بوقوع حادث مروع ومؤسف على طريق “إسكندرية – القاهرة”، وهو الأمر الذي أسفر عن وقوع إصابات وحالات وفاة بين المواطنين.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال قوات الأمن وفرق الإنقاذ إلى هناك من أجل تفقد الوضع وإجراء المعاينة المبدائية، وهذا في الوقت الذي إنتقلت فيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

وبحسب ما أكدته المعاينة المبدائية، فإن الحادث المؤسف قد أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفيات “الشرطة – الجامعي – الجمهورية” للعلاج، وتم التحفظ على السيارة والعربة “الكارو”، وهذا في الوقت الذي كُلفت فيه مديرية الأمن في الإسكندرية، إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وسوف يتم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ الأخيرة في فتح تحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحتى هذه اللحظة لم تكشف أي جهة رسمية عن سبب الحادث أو تفاصيله، ولكن مصادر وزارة الصحة تؤكد بأن الإصابات التي تعرض لها المواطنين من خفيفة إلى متوسطة.