اختفاء عروس قبل زفافها بالدقهلية في ظروف غامضة.. ووالدتها “اتصلت بيا وقالت لي يا ماما في 3 شبان في الميكروباص خايفة منهم”

اختفاء عروس قبل زفافها بالدقهلية في ظروف غامضة.. ووالدتها “اتصلت بيا وقالت لي يا ماما في 3 شبان في الميكروباص خايفة منهم”

تكثف مباحث الدقهلية من جهودها لكشف لغز إختفاء فتاة اختفت في ظروف غامضة بمدينة المنصورة قبل زفافها بأيام، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ باختفاء ميرفت م ع22 عاما .

كما أفاد البلاغ أن الفتاة اختفت في ظروف غامضة؛ مشيرا إلى أن الفتاة كانت تستعد لزفافها خلال نهاية الأسبوع ، كما أفاد البلاغ أن أخر اتصال من الفتاة لأهلها اتصلت بوالدتها وأخبرتها أنها استقلت ميكروباص من قريتها ميت مزاح متوجهة لمدينة المنصورة.

كما طالبت الفتاة من والدتها أن ينتظرها أحد من أفراد أسرتها في الطريق حيث قالت لها أنه يوجد ثلاث شباب يتبرصون بها حيث يستقلون بها الميكروباص، وبعد ذلك انقطعت أخبار الفتاة، وقامت النيابة بتفريغ الكاميرات على الطريق اكتشفوا أن الميكروباص الذي تستقله يقوده سائق من قريتها وتم القبض عليه  للاستدلال على ما حدث واين اختفت الفتاة.

وأكد السائق خلال التحقيقات أن الفتاة ركبت السيارة فقط ولا يعلم عنها أي شئ، هذا وقد تم تحرر المحضر اللازم وجار كشف لغز اختفائها.