“عصابة عائلية :بنقشط الشقة في 12 دقيقة”.. كيف استخدم “ابراهيم” زوجتيه لسرقة أهالي الرحاب؟

“عصابة عائلية :بنقشط الشقة في 12 دقيقة”.. كيف استخدم “ابراهيم” زوجتيه لسرقة أهالي الرحاب؟

“”محدش بيشك في الستات، عشان كده كنت بطلع شيماء الأول، تأمن الشقة وتخبط عليها ولما متلاقيش حد تديني إشارة أطلع، وإيمان كانت بتراقب الطريق في المدخل”، بهذه الكلمات بدأ “إبراهيم. ط”، 35 سنة، مقيم بمنطقة السلام، مسجل شقي خطر سرقات عامة بكشف تفاصيل سرقة شقق الرحاب بمساعدة زوجتيه “شيماء 30 سنة”، و”إيمان 36 سنة”.

حيث وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عصابة عائلية مكونة من زوج زوجتيه، خلال سرقة أحد الشقق في منطقة الرحاب، أثناء وصول صاحب الشقة خلال قيامهم بعملية السرقة، وتمكن من الضبط عليهم بواسطة الأهالي، وكان بحوزتهم مبلغ 7200 جنية قاموا بسرقتهم من المجني عليه.

وأقر المتهم خلال التحقيقات ارتكاب عده وقائع سرقة بمساعدة زوجتيه وبلغ عددهم 10 جرائم، واقر المتهم بالاستيلاء على (مبلغ مالي 215 ألف جنيه، و10 ساعات يد رجالي بالإضافة إلى الاستيلاء على 4 هواتف محمولة، و5 كاميرات،وحقيبتين حريمي كما حصلوا على 1,300 كيلو جرام مشغولات ذهبية).

وقالت شيماء خلال التحقيقات ” كنت بطلع اخبط على الشقة ولما ملاقيش حد اتصل بابراهيم يطلع يفتح الشقة ويسرقها، الشقة مكنتش تأخذ معاه أكثر من 12 دقيقة، وإيمان كانت بتراقب الطريق في المدخل”، هذا وأمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة.