“حيلة الأربعة”.. كيف أنقذت الصدفة طبيب كفرالشيخ من فخ “الفيلم الإباحي”؟

“حيلة الأربعة”.. كيف أنقذت الصدفة طبيب كفرالشيخ من فخ “الفيلم الإباحي”؟

لم يجدوا وسيلة أخري للانتقام من الطبيب الشريف الذي كشف أعمالهم المنافية للآداب، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى اتصال أحد أصدقاء الطبيب “محمد ر.” نائب مدير مستشفى برج البرلس، وطلب لقاءه لأمر هام.

وعرض على الطبيب محمد، مقطع فيديو إباحي، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي تم تصويره داخل عيادته، فجميع التفاصيل تؤكد أن هذه عيادة الطبيب، فأسرع على الفور الرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ليقدم بلاغ رسمي ويؤكد أنه ليس هو الشخص الذي تم تصويره.

وخلال عرض مقطع الفيديو على رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، كانت المفاجأة حينما تأكد الطبيب من أن الفتاة التي تظهر في مقطع الفيديو هي الفتاة التي تعمل لديه، وتدعي “ف. ج.”، 16 سنة، لكن لم يتمكنوا من تحديد وجهه الرجل الأخر، وبالتحقيق مع العاملة .

أكدت أنها اتفقت مع “م. ر.”، أمين مخازن في مستشفى برج البرلس، و”ع. أ.”، موظف بنفس المستشفى على تصوير هذا الموقع للتشهير بالطبيب محمد وإيهام الناس أنه يقوم بأعمال منافية للآداب اخل عيادته، انتقامًا منه لتقدمه بمذكرات ضد الموظفين الثلاثة، الذين قال الطبيب إنهم يرتكبون أفعالًا منافية للآداب في المستشفى محل عملهم جميعًا.

وألقي القبض على المتهمين الثلاثة الموظفين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5965 لسنة 2018 إداري مركز شرطة البرلس.