إصابة 6 أشخاص في أحداث مؤسفة في أسيوط.. وبيان رسمي يكشف تفاصيل الماسأة !!

إصابة 6 أشخاص في أحداث مؤسفة في أسيوط.. وبيان رسمي يكشف تفاصيل الماسأة !!
حادث

قالت مصادر رسمية في محافظة أسيوط منذ قليل، بأن حادث مروع قد وقع على طريق أسيوط سوهاج الغربي، وذلك في مركز أبو تيج بأسيوط في الساعات الماضية، وقد أسفر الحادث عن إصابة 6 مواطنين، قد تم نقلهم جميعًا إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقي العلاج اللازم.

وذكرت التقارير الأمنية، بأن اللواء “جمال شكر” مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطار من مأمور قسم شرطة أبو تيج، يفيد بوصول بلاغ بشأن وقوع حادث إنقلاب لسيارة ملاكي داخل ترعة نجع حمادي بطريق أسيوط سوهاج الغربي بقرية باقور التابعة لمركز أبوتيج وإصابة 6 أشخاص داخلها.

وأشارت المصادر، بأن الأوامر قد صدرت على الفور بضرورة إنتقال فرق الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث من أجل إنقاذ الموقف، وهذا في الوقت الذي بدأت فيه سيارات الإسعاف في نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث لتلقي العلاج هناك، وبحسب التقارير الرسمية، فإن الحادث قد أسفر عن 6 مصابين وهم  “ميلاد. ع. م. ع” قائد السيارة، و”أبانوب. ج. ت” 19 سنة ، و”انسي. ش. ح” 20 سنة، و”كيرلس. ع. ر”20 سنة، و”رامي. م. ث” 20 سنة، و”ملاك. ع. ا” 20 سنة، مقيمين مركز طما بسوهاج.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وسوف يتم عرضه في الساعات المقبلة على النيابة العامة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.