تفاصيل مثيرة وراء مقتل سيدة على يد زوجها في الشرقية.. والسبب يٌصيب الجميع بالصدمة!!

تفاصيل مثيرة وراء مقتل سيدة على يد زوجها في الشرقية.. والسبب يٌصيب الجميع بالصدمة!!
حادث

في واقعة مثيرة للجدل، حيث كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية عن تفاصيل حادث مقتل سيدة على يد زوجها “المدمن”، وذلك بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب رفض الزوجة معاشرة زوجها، ليقوم الأخير بطعنها بالسكين فجر يوم الثلاثاء الماضي، لتسقط جثة هامدة، بعدما طعنت لأكثر من 5 مرات في أماكن متفرقة بالجسد، خاصة في الرقبة والصدر، وهذا بعد قصة زواج إستمرات 8 سنوات وأنجبت خلالها الضحية طفلين.

وبحسب ما أشارت إليه التحريات، فإن الضحية كانت حاصلة على ليسانس آداب، وقد تزوجت من زوجها المتهم في هذه القضية، بعد فترة خطوبة وتعارف، وكانت الحياة هادئة في بداية الزواج، ولكن سرعان ما بدأت الخلافات تظهر بينهما في السنوات الماضية.

وبسبب المخدرات، زادت المشاكل بشكل كبير، وكانت الضحية على خلاف دائم مع زوجها من أجل إقناعه بترك تلك الإدمان والمخدرات، وهو ما جعله أكثر من مرة تتعرض للإهانة والضرب، ولكن بحسب ما تؤكده صديقاتها فإن الضحية كانت “ست غلبانة وعاوزة تربي عليها”.

وكانت الجهات الأمنية قد أشارت بانها قد ألقت القبض على المتهم، ويتم التحقيق معه الآن من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذه الجريمة كاملة خلال الساعات المقبلة.