التخطي إلى المحتوى
برواتب تصل لـ5 آلاف جنيه.. الحكومة تعلن عن أكبر طرح لها من “فرص العمل” للجنسين من مختلف المؤهلات.. الشروط وكيفية التقديم

خلال بيان رسمي له، أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية نجح في حل شكوى مجموعة من الأطباء العاملين بإحدى المراكز الطبية بالسعودية، وحصولهم على رواتبهم المتأخرة لمدة 3 أشهر، والتي بلغت إجماليها ما يزيد عن مليون ريال سعودي.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة هيثم سعد الدين، إن الوزير تلقى تقريرًا عاجلا عبر مكتب التمثيل العمالي بجدة، يفيد بأن المكتب نجح في حل شكوى 19 طبيبا وطبيبة بإحدى المراكز الطبية بفرعي جدة، وخميس مشيط بالمملكة، وحصولهم على رواتبهم المتأخرة.

ومن ناحية أخرى، أعلنت وزارة القوى العاملة، على توفير 1809 فرصة عمل بشركات عديدة في منطقة العاشر من رمضان، برواتب تصل بعضها إلى 5 آلاف جنيه، ووفقًا للنشرة القومية للتشغيل عبر الموقع الرسمي للوزارة اليوم الخميس، توجد الوظائف التي تتنوع بين مندوبين للتسويق وسائقين وأفراد أمن في المنطقة الصناعية بمحافظة الشرقية ومناطق أخرى:

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.