عاجل.. المرور تطلق تحذير هام لقائدي السيارات.. وتتوعد بعقوبات رادعة للمخالفين

عاجل.. المرور تطلق تحذير هام لقائدي السيارات.. وتتوعد بعقوبات رادعة للمخالفين
المرور

قالت الإدارة العامة للمرور والتابعة لوزارة الداخلية، بأنها قد تلقت تنبيهات من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن ظهور الشبورة المائية بوضوح خلال فترات الصباح الباكر، وذلك على مختلف الطرق الزراعية والسريعة خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى كون ظهور الشبورة المائية سوف يستمر على مدار الايام المقبلة.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور خلال تصريحات قد جاءت على لسان الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بأنه يجب على المواطنين وعلى قائدي السيارات على وجه التحديد، ضرورة التحلي بأساليب القيادة الحكيمة، والإبتعاد قدر الإمكان عن السرعات العالية، مشددًا على ضرورة توخي الحذر في الساعات الباكرة من الصباح خاصة عند القيادة في الطرق السريعة والزراعية.

وختم الرائد الشربيني تصريحاته خلال مداخلة هاتفية مع فضائية إكسترا نيوز قائلًا: “يجب على السائقين الالتزام بالحارات المرورية على الطريق، واستخدام أنوار الانتظار لضمان الأمان على الطريق، وحال انعدام الرؤية يتم الانتظار حتى انقشاع الشبورة”.

وكانت مصادر مسؤولة في الإدارة العامة للمرور قد أكدت بان الأخيرة تتوعد جميع المخالفين لهذه التعليمات بعقوبات رادعة، وذلك من أجل السيطرة على الوضع المروري في الفترة المقبلة.