داخل مدرسة بالمنوفية.. معلمة تضرب تلميذًا على وجهه لأنه أمسك المصحف !!

داخل مدرسة بالمنوفية.. معلمة تضرب تلميذًا على وجهه لأنه أمسك المصحف !!
معلمة- صورة أرشيفية

قامت تقارير إعلامية، بأن معملة داخل مدرسة خاصة في مدينة الباجور بمحافظة المنوفية قد أعتدت على طالب في الصف الثاني الإبتدائي بالمسطرة على وجهه، وهو الامر الذي جعل الطفل يتعرض لحالة من الفزع والبكاء الهيستري، وكذلك تعرض جروح في الوجه، وهو ما أدى إلى نقله للمستشفى على الفور من أجل إعداد تقرير طبي بخصوص هذه الواقعة.

وكشف ولي أمر الطالب، بأنه قد تلقى مكاملة هاتفية من والدة الطفل، تؤكد بأن نجلها أثناء خروجه من المدرسة كان في حالة بكاء هيستري، وذلك بعدما قامت تدعى “منال. ج”، وهي معلمة مادة القرآن بالمدرسة بالإعتداء عليه بالضرب على وجهه بإستخدام مسطرة.

وعن سبب قيام المعلمة بذلك قال ولي أمر التلميذ: “كل ما في الأمر أن الولد أمسك المصحف بيده ولم يضعه على الديسك كما كانت تريد المعلمة المذكورة”.

وأشار والد الطفل، بأنه قد ذهب إلى مركز شرطة الباجور من أجل تحرير محضر بهذه الواقعة، وقد أكد بأن نجله لم يفعل أي شيء يستحق عليه العقاب، مشددًا على كونه قد تلقى مكالمة هاتفية من قبل مدير المدرسة يؤكده فيه بأنه يرفض مثل هذا التصرف، ومشيرًا إلى كون مدير المدرسة قد قال له: “لو ابني اللي حصل فيه كده مش هسكت”

وحتى هذه اللحظة لم تكشف أي جهة رسمية عن تفاصيل سير التحقيقات في هذه الواقعة، ولكن من المتوقع بأن يحدث ذلك خلال ساعات قليلة من الآن.