بعدما أثار جدلاً واسعًا.. صاحبة تمثال “محمد صلاح” تفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. وتؤكد: “هذا ما قاله لي نجم ليفربول شخصيًا”

بعدما أثار جدلاً واسعًا.. صاحبة تمثال “محمد صلاح” تفجر مفاجأة من العيار الثقيل.. وتؤكد: “هذا ما قاله لي نجم ليفربول شخصيًا”

بعد أيام من ظهوره لأول مرة في منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ، مثيرًا حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت “مي عبدالله”، صاحبة التمثال الشهير للنجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، عن صمتها، وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل.

في البداية، النحاتة “مي عبدالله”، هي خريجة الفنون الجميلة بجامعة المنيا، ولها العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي عكست حجم الموهبة التي تتمتع بها، فجسدت تمثالًا على شكل اللاعب الدولي محمد صلاح، لكنه هذه المرة أثار جدلًا واسعًا، بسبب وصف البعض له بأنه لا يحمل أي ملامح لنجم ليفربول، إلا أنها ردت بأنها صممته بهدف أن يتعلم غير المختصين خطوات ومراحل هذا النوع من الفن ليمهد الطريق لهم لاحترافه.

وأضافت “مي”:

“يعني مكنش غرضي أعمل تصميم جامد ولا فكره خرافية قد ما كان قصدي أساعد الناس إللي بتسألني.. لو مش قوية مكنتش عملت مشروع التخرج إللي مصر كلها اتكلمت عليه.. ولا كنت كملت لكن أنا هكمل.. وهفاجأكم في مشروعي القادم إللي التمثال ده بالنسباله ولا حاجة وانتظروا 22 تمثال في معرضي القادم آخر الشهر”.

أول تعليق من محمد صلاح على تمثاله

وفجرت مصممة التمثال، اليوم الأربعاء، مفاجأة، عل حسابها على الفيس، أكدت فيه، بأن لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيًا اتصل بي الآن وشجعني جدًا وقالي انتي فنانة شاطرة وأنا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدًا، وأنه صلاح طلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية وإني هبقى فنانة كبيرة جدًا وعالمية، وطلب مني إني أخد وقتي في عمل تمثال جديد له ليضعه في منزله”.