التخطي إلى المحتوى
عاجل| إنفجار مدوي يهز محافظة الغربية منذ قليل.. وبيان الداخلية يكشف حجم الخسائر
صورة أرشيفية

كشفت مصادر مسؤولة في مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية عن تفاصيل الإنفجار المدوي الذي وقع في مدينة  المحلة بمحافظة الغربية، وبالتحديد في شارع الثورة بمنطقة السبع بنات بدائرة قسم شرطة ثان المحلة، وقد ذكرت المصادر الرسمية بأن الإنفجار قد أدى نتيجة تسريب غاز من مأسورة رئيسية وأدى إلى تدمير بعض المحلات التجارية في هذه المنطقة.

وكان بلغ قد وصل إلى قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بحدوث إنفجار في المنطقة المذكورة، لتصدر على الفور تعليمات بإنتقال رجال الأمن إلى هناك من أجل تفقد الوضع وإنقاذ الموقف، وقد أنتقلت أجهزة الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده إلى المناطق السكنية المجاورة.

وقد ذكرت تقارير إعلامية في الساعات الماضية، بأن المعاينة المبدائية والتحريات قد أثبتت وجود عدد 4 أسطوانات غاز (3 كبيرة الحجم، 1 صغيرة) داخل إحدى المحلات، وقد حدثت تلفيات واضحة في واجهة المحل، وسقوط جدار فاصل بينه وبين محل آخر مجاور له.

وقد أشارت التحقيقات، بأن الفحص المبدائي أثبت بأن الإنفجار كان سببه تسرب الغاز من إحدى الإسطوانات وبعد سؤال مالكي المحلين لم يعللا سبب ذلك، ولم يتهما أي أحد بالتسبب في هذه الواقعة، ليتم تحرير محضر بالأمر وتتم إحالته إلى النيابة العامة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.