عاجل.. إنفجار مدوي يهز المحلة الكبرى منذ قليل.. وبيان رسمي يؤكد وجود خسائر فادحة !!

عاجل.. إنفجار مدوي يهز المحلة الكبرى منذ قليل.. وبيان رسمي يؤكد وجود خسائر فادحة !!
عاجل

كشفت مصادر أمنية في محافظة الغربية منذ قليل، بأن الجهات المعنية قد نجحت في السيطرة على أحداث الإنفجار المدوي الذي تسبب فيه موزع خط غاز طبيعي رئيسي، وقد أسفر هذا الإنفجار عن تدمير نحو 3 محلات تجارية ومطاعم، وذلك في منطقة السبع بنات، وهذا دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن الجهات المسؤولة كانت قد دفعت بعدد 3 سيارات مطافي، وكذلك بقوات من الحماية المدنية من أجل إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع إمتداده إلى العقارات السكنية المجاورة، وهو الأمر الذي كان ينذر بكارثة حقيقية في حالة حدوثه.

وكذلك قد تم الدفع بفرق فنية متخصصة لصيانة عطل الغاز في الساعات الماضية من أصلاح العطل الذي حدث وتسبب في وجود هذا الإنفجار

ويذكر بأن اللواء “طارق حسونة” مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من قبل مامور قسم شرطة ثان في المحلة، يفيد بحدوث إنفجار داخل خط الغاز في منطقة السبع بنات بالمحلة، وهو الأمر الذي أدى إلى تدمير نحو 3 محلات تجارية.

وقد أمر اللواء طارق حسونة، بإجراء المعاينة المبدائية قد تبين بأن الإنفجار قد أحدث تلفيات في ثلات محلات مجاورة لموقع الإنفجار وذلك دون وقوع إصابات، وعلى الفور قد تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ تحقيقاتها في الأمر.