عاجل.. عائلة حسني مبارك تتلقى صدمة جديدة منذ ساعات. و”علاء” يطلق تصريحات نارية !

عاجل.. عائلة حسني مبارك تتلقى صدمة جديدة منذ ساعات. و”علاء” يطلق تصريحات نارية !
حسني مبارك مع علاء وجمال

كشفت محكمة جنايات الجيزة، والمعنقدة في “زينهم”، بأنها قد رفضت بشكل قطاع التظلم الذي تقدم فيه شركة “نايل بالم النعيم”، والتابعة لمجموعة بالم هيلز، وهذا بشأن قرار التحفظ على حصة السيد “علاء مبارك” نجل رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك داخل الشركة.

وهو الأمر الذي يعني بأن سواء الشركة أو علاء مبارك لا يمكنهم التصرف في حصتهم ونسبته داخل الشركة، وذلك بسبب قرار الكسب الغير مشروع بالتحفظ على حصة علاء داخل هذه الشركة.

ويذكر بأن قرار محكمة جنايات الجيزة قد صدر برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، وبعضوية المستشارين عبد الناصر أبو سحلي وإيهاب الطنطاوي وسكرتارية صلاح مصطفى وجاد كنعان، وهذا بعد نحو 7 أموال من صدور قرار من قبل جهاز الكسب الغير مشروع تحت رقم 3 لسنة 2011، بشأن منع أسرة مبارك بالكامل من التصرف في أموالهم، والذي كان من بينهم منع الأسرة من التصرف في حصصهم داخل بعض الشركات.

وفي سياق منفصل، فتح “علاء مبارك”، النار على بعض وسائل الإعلام، واصفًا إياها، بأنها قد حاولت مرارًا وتكرارًا تشويه صورة والده في الفترة الأخيرة، خاصة عندما أخترعت قصة “قضية القرن”، وكذلك “سرقة القرن”، وتحدثت عن وجود مليارات الجنيهات والدولارات المنهوبة في عهد حسني مبارك.

وعلق “علاء مبارك” على هذه الأمور في عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلًا:

 “لقد تحمل القرن الكثير، نادي القرن وله كل الاحترام والتقدير ومحاكمة القرن وصفقة القرن وأُضيف أكذوبة القرن! وتستحق أكذوبة أموال مبارك المنهوبة لقب أكذوبة القرن بلا منافس، والحقيقة أن الذي تم نهبه أكبر وأخطر بكثير من أكذوبةأموال مبارك المنهوبة وهو نهب وسرقة عقول الناس”