التخطي إلى المحتوى
عاجل.. ضبط كميات كبيرة من “لحوم الكلاب” قبل بيعها لمطاعم شهيرة بالقاهرة الكبرى
ضبط لحوم فاسدة

قالت الأجهزة التنفيذية في مدينة “شبرا الخيمة” منذ قليل، بأنها قد قامت بحملة مكثفة على ثلاجات بيع اللحوم في المدنية، وذلك من أجل الكشف عن مدى صلاحية هذه اللحوم للإستهلاك الآدمي، وقد أسفرت هذه الحملة على ضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة ومن الأسماك الفاسدة، بالإضافة إلى ضبط كميات من “لحوم الكلاب” كانت مجهزة من أجل أن يتم بيعها لمطاعهم شهيرة بالقاهرة الكبرى في الساعات الماضية.

وبحسب ما أكدته الجهات المسؤولة، فإن الحملة قد شارك فيها كلًا من للواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، والعميد أمير الأمير رئيس حى شرق شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبد المنعم نائب رئيس مجلس المدينة، والدكتور محمد سيد من الطب البيطري، وكذلك تواجد محروس جلال نائب رئيس حى شرق شبرا الخيمة، و، وحسن عبد الباري مدير تموين وسط شبرا، وسمير عبد الحليم مدير الرقابة التموينية بشبرا.

وقد تم إكتشاف كميات كبيرة من اللحوم الغير صالحة للإستخدام والإستهلاك الآدمى داخل هذه الثلاجات، وهو الأمر الذي أدى إلى التحفظ على كافة المضبوطات، وكذلك تحرير المحاضر اللازمة، وبعدها قد تم إخطار النيابة العمة بالأمر، من أجل أن تبدأ الأخيرة في تولي التحقيقات حول هذه الواقعة المثيرة للجدل.

وأشارت مباحث التموين في شبرا، بأن حملاتها مستمرة من أجل الكشف عن صلاحية اللحوم الموجودة في كافة ثلاجات بيع اللحوم للإستخدام الآدمى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.