عاجل.. بنك فيصل الإسلامي يعلن عن وظائف جديدة للشباب.. تعرف على التفاصيل وطريقة التقديم

عاجل.. بنك فيصل الإسلامي يعلن عن وظائف جديدة للشباب.. تعرف على التفاصيل وطريقة التقديم
بنك فيصل الإسلامي

كشف بنك فيصل الإسلامي المصري منذ قليل عبر موقعه الرسمي، بأنه بحاجة إلى عدد من الموظفين لشغل بعض الوظائف الشاغرة لديه، وذلك خلال الفترة المقبلة، مشددًا على كون الوظائف التي يحتاج إليها البنك قد جاءت على النحو التالي:

  • وظيفة “خبرة في مجال أمن المعلومات”- كود الوظيفة 20184، وقد وضع البنك بعض الشروط الضرورية والواجب توفرها في المتقدمين لهذه الوظائف، ولعل أبرزها بأن يكون  على دراية وخبرة بمنظومات تأمين الشبكات لا تقل عن 10 سنوات، وكذلك على دراية بمنظومات إدارة مراكز البيانات “SDDC,Server,Virtualization,SOC management ..etc “.
  • وظيفة “فرد أمن/عامل خدمات” – كود الوظيفة 20185، وعن شروط هذه الوظيفة، قال البنك بأنه يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل متوسط غير تجاري، وأن لا يزيد سنه عن 25 سنة، ويكون قد أدى الخدمة العسكرية بدرجة قدوة حسنة، وكذلك يجب أن يكون حسن المظهر ومن سكان مناطق القاهرة الجديدة، الرحاب ومدينتي.
  • وظيفة “سكرتير/ سكرتيرة تنفيذية” – كود الوظيفة 20186، وقالت الموقع الرسمي للبنك، بأنه من شروط هذه الوظيفة، بأن يكون المتقدم حاصلًا على  مؤهل جامعي مناسب ويفضل خريجي أقسام اللغات، حاصلون على برامج تدريبية ومن لهم خبرات عملية في مجال السكرتارية، وكذلك إجادة تامة للغة الإنجليزية والكمبيوتر.

وكشف البنك عن كون يجب أن يتم إرسال كل الأوراق المطلوبة وهي على النحو التالي: “” السيرة الذاتية (CV)، صورة المؤهل، صورة شهادة التجنيد، صورة شهادة الميلاد، صورة البطاقة الشخصية، صور الدورات التدريبية، بالإضافة إلى صور شهادات الخبرة إن وجدت”. وهذا إلى مقر الإدارة العامة للموارد البشرية على مقر البنك الكائن برقم 149 شارع التحرير بميدان الجلاء، الدقي.

ويمكن إرسال كل ذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبنك وهو [email protected]  مع ضرورة ذكر كود الوظيفة في عنوان الرسالة.