التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالتفاصيل.. ضبط كميات كبيرة من “لحوم الكلاب” قبل توزيعها على مطاعم شهيرة بالقاهرة الكبرى
لحوم فاسدة

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قامت مباحث التموين في محافظة القليوبية منذ قليل، بعدة حملات تموينية من أجل ضبط بعض المخالفات وإحكام السيطرة على السوق، وقد نجحت المباحث في ضبط كميات كبيرة من لحوم “الكلاب” المذبوحة، والتي كانت تستعد جهات خارجة عن القانون لتوزيعها على بعض محالات ومطاعم شهيرة في شبرا الخيمة في الساعات الماضية.

وبحسب ما أكدته المصادر الرسمية، فإن الأجهزة التنفيذية في القليوبية قد قامت بشن حملات على ثلاجات بيع اللحوم مساء امس الثلاثاء، وقد تم ضبط ٦ طن أسماك مملحة فاسدة أي حوالي ١٢٢ برميل غير صالحين للاستهلاك الآدمي كما تم ضبط ٥ كلاب مذبوحة ومعبأه بأكياس داخل الثلاجات لبيعها بمنطقة ببهتيم.

ويذكر بأن الحملة والتي تواجد بها عدد كبير من المسؤولين ومن  قد أسفرت كذلك على ضبط كميات من اللحوم الفاسدة والتي كان من المتوقع بأن يتم توزيعها على بعض المحلات والمطاعم في عدة مناطق بالقليوبية.

وكانت مصادر مسؤولة في مباحث التموين قد أشارت إلى كون الحملات سوف تستمر في الأيام المقبلة من أجل ضبط كل الكميات الموجودة من اللحوم الفاسدة قبل وصولها إلى المواطنين، وذلك ضمن جهود كبيرة تقوم بها مباحث التموين لإحكام سيطرتها على السوق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.