مفاجأة.. علاء مبارك يكشف تفاصيل “أكبر سرقة” في تاريخ البلاد

مفاجأة.. علاء مبارك يكشف تفاصيل “أكبر سرقة” في تاريخ البلاد
علاء مبارك مع والده حسني مبارك ونجله عمر

أطلق “علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” تصريحات نارية ومدوية في الساعات الماضية، وذلك بعدما أشار بأن البعض يريد تزوير التاريخ وذلك من أجل تشويه صورة والده “حسني مبارك”، وهو الأمر الذي أزعج علاء مبارك كثيرًا، وجعله ينفجر عبر عدة تدوينات كتبها “علاء” عبر حسابه الشخصي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل.

علاء مبارك بدأ تغريداته بهجوم قوي على وسائل الإعلام، قائلًا:

“للأسف وعلى مدار السنوات السابقة افتقد البعض وخاصة في الصحافة والإعلام المصري إلى الكثير من هذه القيم والمبادئ واعتمدوا على نشر كم هائل من المعلومات والقصص المفبركة لتضليل الرأي العام”.

وبعدها أكمل نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” حديثه ليشدد كون الإعلام قد تفنن في كيفية تشويه صورة واحدة، وعلى الأخص فيما عرف بـ “سرقة القرن” وكذلك “قضية القرن”.

وفتح علاء مبارك النار على الجميع وكتب قائلًا:

 “لقد تحمل القرن الكثير، نادي القرن وله كل الاحترام والتقدير ومحاكمة القرن وصفقة القرن وأُضيف أكذوبة القرن! وتستحق أكذوبة أموال مبارك المنهوبة لقب أكذوبة القرن بلا منافس، والحقيقة أن الذي تم نهبه أكبر وأخطر بكثير من أكذوبةأموال مبارك المنهوبة وهو نهب وسرقة عقول الناس”.

“بدأ هذا النهب في 2011 في الجارديان عن ثروة قيمتها 70 مليار دولار، ثم جون كيري عضو مجلس الشيوخ الذي أعلن تجميد 31.5 مليار لمبارك في أمريكا ثم أهيكل عن ثروة تتراوح بين 9 : 11 مليار، ثم ظهرت مستندات مزورة (لأحد البنوك) عن ثروة منهوبة لمبارك قيمتها 620 مليار دولار، والغريب أن كل من أطلقوا هذة المليارات هم أنفسهم من كذبوها وأنكروها فيما بعد ولكن بعد أن حققت الهدف المنشود”.