قرار هام بصرف مكافأة مالية لجميع الموظفين بتلك الهيئة الحكومية بحد أدنى 1800 جنيه دون حد أقصى..والتنفيذ فوراً

قرار هام بصرف مكافأة مالية لجميع الموظفين بتلك الهيئة الحكومية بحد أدنى 1800 جنيه دون حد أقصى..والتنفيذ فوراً
مكافأة للعاملين بهذه الجهة

في مفاجأة سارة لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية، قرر مجلس الإدارة منج جميع العاملين مكافأة 6 اشهر من الراتب الأساسي المنصرف في يوليه 2015 بحد أدنى 1800 جنيه دون حد أقصى، على أن يتم الصرف مع بداية الشهر الجاري خلال الأسبوع الأول.

البريد المصري: وفرنا 8000 نقطة بيعية لدفع فواتير الكهرباء..وهدفنا الارتقاء بمستوى الخدمة

منحة 6 اشهر لجميع العاملين

حيث كشف ” عصام الصغير” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للبريد، منح جميع العاملين مكافأة 6 أشهر، وذلك بعد موافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة بحسب تصريحات عضو مجلس النقابة العامة للإتصالات  والبريد ” عبير السيد”، وأسعد هذا القرار جميع العاملين في هيئة البريد، وذلك من أجل رفع العبء عنهم وعن أسرهم خلال الفترة القادمة وتلبية حاجات أفراد الأسرة ومتطلباتهم اليومية.

هيئة البريد المصري

 

وتحاول الحكومة الحالية جاهدة من أجل رفع العبء عن العديد من المواطنين خلال هذه المرحلة، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها الدولة وارتفاع الأسعار، وخاصة بعد قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الجنيه المصري امام جميع العملات الأجنبية.

وجاء هذا القرار حرصاً من هيئة البريد لتشجيع جميع العاملين في بذل الكثير من الجهد خلال هذه المرحلة، ومنافسة البنوك في جذب العديد من العملاء، وتقديم الخدمات المميزة للمواطنين خلال تلك المرحلة، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات الملموسة لأصحاب المعاشات.

وتحاول الحكومة المصرية بناء على تعليمات السيد الرئيس رفع العبء عن المواطنين المصريين، وخاصة الموظفين في ظل ارتفاع الأسعار خلال هذه الفترة،  حيث أن هذه مثل تلك المكافآت ترفع العبء عن الكثر من الأسر المصرية.

وسادت حالة من الفرح الكبير بين جميع الموظفين بعد هذا القرار  المالي، من أجل تحفيز هؤلاء الموظفين على العمل الجاد والتفاني في العمل وتقديم خدمات جليلة للمواطنين والعملاء الكرام.