أثارت التعاطف معها.. شاهد الحقيقة الكاملة لصور “بائعة الخضار” في دمياط.. وأول رد من المحافظة

أثارت التعاطف معها.. شاهد الحقيقة الكاملة لصور “بائعة الخضار” في دمياط.. وأول رد من المحافظة

في واقعة أثارت الرأي العام وتعاطف جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم نشر صوره مؤثرة لسيدة بائعة خضروات وهي منهارة بعد أن قام أحد المسئولين بالوحدة المحلية، بإطاحة الخضروات التي تقوم ببيعها في في منطقة سوق 63 العمومي، ولم تستطع السيدة أن تعترض.

واكتفت السيدة، التي في عقدها الثالث، بالبكاء والانهيار بشدة على مالها الذي تم بعثره على الأرض وعلى شقا عمرها، لتثير هذه الواقعة تعاطف العديد من المتابعين، الذين طالبوا بتنفيذ روح القانون، لسيدة تقوم في الصباح الباكر وتذهب مع ظفلها الصغير لبيع الخضروات في السوق من أجل كسب قوت يومها.

كما طالب العديد من المتابعين بسرعة التحقيق العاجل في الواقعة من جانب المسئولين وخاصة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وبسرعة تقنين أوضاع السيدة المكلمة والتي تعد مصدر الرزق لأسرتها ، لتسارع المحافظ بتحويل جميع المسئولين عن الواقعة إلى التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضدهم.

أثارت التعاطف معها.. شاهد الحقيقة الكاملة لصور "بائعة الخضار" في دمياط.. وأول رد من المحافظة 7 أثارت التعاطف معها.. شاهد الحقيقة الكاملة لصور "بائعة الخضار" في دمياط.. وأول رد من المحافظة 8 أثارت التعاطف معها.. شاهد الحقيقة الكاملة لصور "بائعة الخضار" في دمياط.. وأول رد من المحافظة 9 أثارت التعاطف معها.. شاهد الحقيقة الكاملة لصور "بائعة الخضار" في دمياط.. وأول رد من المحافظة 10