خلال 24 ساعة.. التموين ستعلن وقف ملايين بطاقات التموين وحرمان أصحابها من صرف السلع والخبز

خلال 24 ساعة.. التموين ستعلن وقف ملايين بطاقات التموين وحرمان أصحابها من صرف السلع والخبز
بطاقات التموين

كشفت مصادر مسؤولة في وزارة التموين، بأن المواطنين أمامهم مهلة لمدة 24 ساعة فقط من أجل تحديث البطاقات التموينية الخاصة بهم والتي تحتوي على أي أخطاء أو بيانات غير صحيحة، مشيرة إلى كون أي بطاقة تموينية سيكون بها أي أخطاء بعد هذه المهلة، فإن الوزارة ستقوم بوقفها بصورة رسمية ولن تتمكن هذه البطاقة من صرف السلع التموينية أو الخبز في الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر رسمي داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن الأخيرة كانت قد أنتهت عن وجود مهلة حتى يوم الغد الخميس الموافق 8 نوفمبر المقبل لملايين المواطنين من أجل تحديث البطاقات التموينية الخاصة بهم، وحذف أي أخطاء موجودة في هذه البطاقات في أقرب وقت ممكن.

وقد حددت وزارة التموين، طريقتين من أجل تحديث هذه البيانات، وكانت الطريقة الأولى هي الموقع الرسمي المخصص لذلك من قبل الوزارة، وهو موقع إدارة دعم مصر، على شبكة الإنترنت.

في حين كانت الطريقة الثانية، هي الذهاب لمكاتب التموين المنتشرة في مختلف إنحاء الجمهورية من أجل تحديث البيانات وتصحيح الأخطاء الواردة في البطاقات التموينية، ومن المتوقع بأن تقوم الوزارة بتنفيذ وعودها وإيقاف كافة هذه البطاقات خلال ساعات قليلة من الآن.

وذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنها قد أعلنت من قبل بأن البطاقة التي يوجد بها أخطاء تموينية لن تتمكن من صرف الخبز والسلع التموينية بدءًا من الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر الجاري.