عاجل بالفيديو| الرئيس السيسي للمصريين: هقول الأصعب.. «مفيش علاوة دورية للموظفين السنة دى».. وسبب ذلك

عاجل بالفيديو| الرئيس السيسي للمصريين: هقول الأصعب.. «مفيش علاوة دورية للموظفين السنة دى».. وسبب ذلك

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من صور مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تناول فيها الرئيس، عددًا من الملفات الوطنية والإقليمية خلال لقائه التفاعلي مع مجموعة من القيادات الشبابية المؤثرة حول العالم، مؤكدًا بأن مصر تسعى في إطار سياستها الخارجية لتطوير علاقاتها الدولية بشكل متوازن مع الجميع بعيدًا عن الاستقطاب والتكتلات.

وأضاف رئيس الجمهورية، بأن مصر تؤمن بحق كل دولة في المنطقة في الحفاظ على شعوبها وصون مقدراتها وفق خصوصياتها المختلفة، لافتًا إلى أن عملية الاندماج والتكامل الأفريقي، يفضل أن تتم بشكل تدريجي أسوةً بتجربة الاتحاد الأوروبي، على أن تبدأ بتسوية النزاعات القائمة في القارة وتحقيق معدل نمو مناسب من أجل حياة كريمة لشعوبها.

كما شدد السيسي، على ضرورة الحفاظ على أركان الدولة المصرية خلال السنوات الماضية هي إرادة الله، فضلاً عن دور القوات المسلحة المصرية كمؤسسة وطنية غير مسيسة، فاعلة وقادرة، حافظت على استمرار الدولة المصرية في مرحلة حرجة من عمر الوطن، مشيرًا في الوقت ذاته إلى إن مصر في حاجة لتوفير 250 ألف فصل دراسي بتكلفة تقدر بـ 130 مليار جنيه، نظرًا لأن الكثافة الطلابية تزيد بمعدل 700 ألف طالب وطالبة كل عام.

مفيش علاوة دورية السنة دي

وأضاف “السيسي”: “التحدي ده تحدي كبير لكن الأكبر منه في تقديري إزاي هتم عملية التشغيل.. التحدي لازم نكمله للنهاية والقضية لازم نحلها بجد، نشوف حل ونعمل الفصول، ونوفر الـ 130 مليار جنيه”، متابعًا: “أقول كلام صعب خصموا للوزارات كلها، وأقول الأصعب مش هنطلع علاوة سنوية للموظفين السنة دي”.