“المنزل أنهار على رؤوس المعازيم”.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 مواطنين في أحداث مؤسفة بالفيوم !

“المنزل أنهار على رؤوس المعازيم”.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 مواطنين في أحداث مؤسفة بالفيوم !
حادث

لقى طفل مصرعه، وذلك في الوقت الذي تعرض فيه نحو 3 آخرين لإصابات بالغة، وذلك بعدما حدث إنهيار جزئي لإحدى المنازل في قرية “الجعافرة” التابعة لمركز إطسا في الفيوم، وعلى الفور قد تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وذلك في الوقت الذي قامت فيه سيارات الإسعاف بنقل الصابين إلى مستشفى إطسا المركزي.

وذكرت تقارير إعلامية، بأن اللواء “خالد شلبي” مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطار من قبل مسشفى أطسا المركزي يفيد بوصول الطفل «محمد حسين قطب» 10 سنوات جثة هامدة إلى المستشفى، وكذلك إصابة كل من ربيع جمعة بكري 43 سنة، وعشري أنور المصراوي 63 سنة، والسيد السيد عبد العظيم 65 سنة، وهذا بعدما إنهار عليهم أحد حوائط المنزل، ما تسبب في مصرع الطفل وإصابة 3 آخرين.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث والشرطة، وذلك تحت رقم 7538 إداري مركز شرطة إطسا، وقد تمت إحالتة إلى النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة، وهذا بعدما قام الطب الشرعي بمناظرة الجثة، وقد طلبت بسرعة إنهاء تحريات إدارة البحث الجنائي حول هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولم تكشف أي جهة رسمية عن تفاصيل الحالات الثلاثة المصابة جراء هذه الأحداث المؤسفة والتي وقعت في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة.