عاجل.. إشتباكات بين جمهور الأهلي وجمهور الترجي أمام ملعب برج العرب منذ قليل

عاجل.. إشتباكات بين جمهور الأهلي وجمهور الترجي أمام ملعب برج العرب منذ قليل
إشتباكات الجمهور

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر صحفية وإعلامية بأن مناوشات وإشتباكات قد وقعت بين جماهير النادي الأهلي، وبين جماهير نادي الترجي الرياضي التونسي، وذلك عقب نهاية مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والذي أقيم اليوم على أرضية ملعب الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأوضحت المصادر الإعلامية، بأن المناوشات قد بدأت داخل مدرجات الملعب فور إعلان الحكم عن نهاية المباراة، وذلك في الوقت الذي قامت فيه قوات الأمن بمحاولة فك الإشتباك.

وبعد خروج الجماهير من الملعب بدأت بعض المناوشات الخفيفة بين الجمهور، خاصة بسبب غضب الجماهير التونسي من أداء حكم المباراة الجزائري، حيث يرى جمهور الترجي، بأن الحكم كان سببًا في خسارة فريقهم أمام الأهلي.

ويذكر بأن المارد الأحمر كان قد نجح في حسم لقاء الذهاب في ملعب برج العرب مساء امس الجمعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للنادي الأهلي وليد سليمان هدفين وعمرو السولية هدفا، ليصبح بذلك الأهلي على بعد مباراة واحدة يحتاج فيها حتى للخسارة بهدف مقابل لاشيء، حتي يتوج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء لينفرد أكثر وأكثر بزعامة القارة السمراء.