تابع عروض البلاك فرايداي “الجمعة السوداء 2018”

أكدت الكثير من المصادر الإعلامية بأن يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر موعد بدء عروض الجمعة السوداء، حيث أعلنت جوميا عن بدأ عروضها في منتصف يوم الجمعة تحت شعار “بلاك فرايداي”، حيث ينتظر الكثير من محبي التسوق هذا اليوم بكثير من المتعة، لما يحمله هذا اليوم من عروض رائعة لا تحدث إلا مرة كل عام، ويعتبر هذا الشعار هو مناسب لكل محبي التسوق .

وقد ذكر أن عروض البلاك فرايداي تستمر بدء من يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر وتنتهي في يوم 30 نوفمبر، أي تستمر لمدة شهر كامل حتي يستمتع محبي التسوق من هذا العرض، وقد أعلنت جوميا علي أنها منحت 2 مليون منتج من منتجاتها يحمل هذا التخفيض،  فهناك عروض تحمل تخفيضات حتي 80%، وقد أضافت إلي هذه الكمية ما يقرب من 200 ألف منتج بهدف الترويج، وتستمر هذه العروض حتي آخر جمعة في شهر نوفمبر.

يواجه عملاء التجارة الإلكترونية خلال فترة العروض بعض المشاكل التقنية،بسبب صعوبة التصفح، والوصول إلى السلع نتيجة الضغط الشديد على المواقع، لذلك يقدم لكم موقع “مصر فايف” بعض النصائح التي يجب اتباعها لنجاح فكرة الشراء في عروض البلاك فرايداي.

نصائح لإتمام عملية شراء ناجحة في عروض الفرايداي:

  1. دخول العميل علي الموقع لرؤية الأسعار قبل تطبيق حملة عروض البلاك فرايدي، والدخول للمواقع الأخري المختلفة لمقارنة الأسعار بشكل جيد واختيار أفضلهم وأنسبهم للعميل.
  2. ان يقوم المشتري بتحديد المنتجات التي يريد شراءها لحين اطلاق الحملة لا يقوم بإضاعة الوقت خلال البحث عن المنتجات التي تحمل التخفيضات.
  3. تعرض جوميا خدمة جديدة وهي التمني، حيث يمكن للمشتري أن يختار المنتجات التي يريد شرائها وتحديدها في هذه القائمة، ثم يقوم بمبادرة شراءها فور بدء الحملة.
  4. فتح صفحة  التمني قبل بدء الحملة بساعة، وفور بدء الحملة يقوم المشتري بشراء كافة المنتجات التي قام باختيارها.
  5. علي المشتري أن يقوم بتصفح الصفحة الرئيسية بشكل مستمر لما تحمله من عروض مميزة، وتخفيضات إضافية وهدية من الموقع يتم شحن المنتجات بشكل مجاني.

تابع عروض البلاك فرايداي "الجمعة السوداء 2018" 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.