التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حريق مدمر يضرب وسط الإسكندرية منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر
حريق

كشفت مصادر مسؤولة في الحماية المدنية صباح اليوم الجمعة بالإسكندرية، بأن حريق مدمر قد ضرب إحدى المقاهي بمنطقة محطة الرمل في الإسكندرية، وذلك في ساعة متاخرة من مساء أمس الخميس، وقد تسبب الحريق في خسائر مالية فادحة للمقهي، ولكن دون وقوع أي إصابات.

وأوضحت المصادر، بأن قسم شرطة العطارين، وغرفة عمليات حي وسط الإسكندرية كانت قد تلقت بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل مقهى وبلاي سيتشن، في شارع “حي إبراهيم” بمنطقة الرمل بالإسكندرية

وفور وصول البلاغ إلى ضباط القسم قد تم إبلاغ القيادات والتي أمرت بضرورة إنتقال عدد من قوات الأمن ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث من أجل التعامل مع الحريق والسيطرة عليه وإخماده ومنع إمتداده إلى المناطق المجاورة، وهو الأمر الذي كان يٌنذر بكارثة في حالة حدوثه.

وفي أول رد فعل من قبل الجهات التنفيذية المسؤولة، قال  بهية عبد الفتاح، رئيس حي وسط، إن الحريق اندلع بسبب تسرب الغاز أثناء تغيير اسطوانة البوتاجاز، مؤكدة عدم حدوث إصابات.

واشارت رئيس حي وسط الإسكندرية منذ قليل، بأن الحريق تسبب فقط في حدوث خسائر مادية داخل المقهي الذي أشتعلت به النيران، مؤكدة بأن قوات الحماية المدنية قد نجحت في السيطرة على الأمر، وإخماد الحريق بعد ساعات قليلة من إندلاعه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.