عاجل.. رفع حالة الطوارئ في محيط مطار القاهرة منذ قليل.. وتعزيزات أمنية مشددة هناك

عاجل.. رفع حالة الطوارئ في محيط مطار القاهرة منذ قليل.. وتعزيزات أمنية مشددة هناك
مطار القاهرة - صورة أرشيفية

كشفت مصادر مسؤولة في مطار القاهرة، بأن سلطات المطار ستعلن عن حالة الطوارئ داخل محيط الصالة الرئاسية في مطار القاهرة وذلك إستعدادًا لوصول طائرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال ساعات إلى مطار القاهرة قادمًا من برلين، وذلك بعد زيارة أستمرت لمدة 3 أيام في الآراضي الألمانية.

وكانت سلطات مطار القاهرة قد بدأت في تمشيط محيط الصالة الرئاسية وكذلك دفعت بتعزيزات أمنية من أجل تأمين المنطقة بالكامل، وبدأت الكلاب البوليسية في تفتيش كل الأماكن المحيطة بالصالة الرئاسية إستعدادا لإستقبال السيد رئيس الجمهورية في اللحظات المقبلة.

ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد غادر مطار برلين منذ  قليل، وذلك بعد زيارة مطولة لألمانيا، شارك خلالها في القمة المصغرة للقادة الافارقة رؤساء الدول والحكومات أعضاء المبادرة الألمانية للشراكة مع إفريقيا في إطار مجموعة العشرين.

وكذلك ألتقى الرئيس السيسي هناك مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وذلك من أجل بحث سبل التعاون بين مصر وألمانيا في الفترة المقبلة، وكذلك حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على مقابلة عدد كبير من الوزراء الألمان خلال زياراته لألمانيا في الساعات الماضية قبل أن يغادر مطار برلين منذ قليل عائدًا إلى أرض الوطن.