عاجل.. تركيا تقلب الطاولة على الجميع وتكشف لأول مرة تفاصيل مقتل “جمال خاشقجي” !

عاجل.. تركيا تقلب الطاولة على الجميع وتكشف لأول مرة تفاصيل مقتل “جمال خاشقجي” !
خاشقجي

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر إعلامية نقلًا عن النيابة التركية منذ قليل، بأن الصحفي السعودي “جمال خاشقجي” قد تم قتله داخل القنصلية السعودية، وأن لحظة وفاته جاءت بسبب خنقه بعدما دخل إلى القنصلية بعد ثواني قليلة، وذلك وفقًا لخطة معدة مسبقًا، على حد وصفه النيابة التركية.

وأوضحت وكالة الاناضول التركية، بأن جثة جمال خاشقجي قد تم تقطيعها وذلك بعد مقتله، وقد تم التخلص منها بصورة نهائية ولا آثر لها حتى الآن.

وأوضحت النيابة التركية في بيانها الرسمي، والذي فجر عدة مفاجآت، بأن الجانب السعودي لم يدل بأي تصريحات حول وجود تعاون محلي في هذه القضية، ولكن النيابة التركية ستعمل على كشف تفاصيل القضية وملابساتها بصورة كاملة خلال الساعات المقبلة.

وقالت مصادر مسؤولة في النيابة العامة التركية، بأنا الأخير لم تتوصلبعد إلى نتائج ملموسة من اللقاءات مع الجانب السعودي، رغم كل جهودها المتسمة بالنوايا الحسنة لإظهار الحقيقة في الساعات المقبلة، وهذا في الوقت الذي أكدت فيه تقارير إعلامية تركية، بأن الحكومة التركية قد أصدرت تعليماتها بضرورة أن يتم العمل بكل جد من أجل كشف حقيقة وملابسات مقتل جمال خاشقجي على الآراضي التركية.