التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الأرصاد تحذر المواطنين من سقوط أمطار رعدية في هذه المحافظات خلال ساعات
أمطار- صورة أرشيفية

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل، بأن طقس اليوم الأربعاء سيكون طقس معتدل إلى حد كبير، وذلك على السواحل الشمالية وكذلك على القاهرة وعلى بعض محافظات الوجه البحري، وذلك في الوقت الذي تظهر فيه “الشبورة المائية” في ساعات الصباح الباكر على مختلف محافظات البلاد.

ومن المتوقع بأن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة يصاحبها سقوط الأمطار على حلايب وشلاتين، وكذلك على بعض سلاسل جبال البحر الأحمر، وكذلك من المتوقع بأن تسقط الأمطار الرعدية في تلك المحافظات خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت التقارير الإعلامية على لسان بعض المصادر المسؤولة في هيئة الأرصاد الجوية، بأن هناك نشاط للرياح سوف يظهر بشكل ملحوظ في الساعات المقبلة.

وأوضحت المصادر، بأن حالة البحر المتوسط ستكون خفيفة إلى معتدل، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدل، وكذلك إرتفعت الأمواج من متر إلى متر ونصف.

ويذكر بأن هيئة الأرصاد الجوية قد أشارت إلى ضرورة إلتزام المواطنين بإرتداء الملابس الثقيلة، وذلك خاصة في ساعات الصباح الباكر، وأواخر ساعات الليل، وذلك بسبب كون هذه الفترة تشهد إنخفاض في درجات الحرارة، وهو الأمر الذي يشعر المواطنين يشعرون ببرودة الطقس.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.