عاجل.. حادث مروع يضرب منطقة القلعة بالقاهرة..وسيارات الإسعاف تنقل المصابين وجثث الضحايا

عاجل.. حادث مروع يضرب منطقة القلعة بالقاهرة..وسيارات الإسعاف تنقل المصابين وجثث الضحايا
حادث

كشفت مصادر مسؤولة في الإدارة العامة للمرور، بأن حادث مروع قد وقع صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعدما حدث تصادم لسيارتين في منزل كوبري التونسي والمتجة إلى طريق القلعة، وذلك بمحور الأوتوستراد بالقاهرة، وعلى الفور قد تم نقل بعض المصابين إلى المستشفيات.

وقد أسفر هذا الحادث عن مصرع شخص، ولم يتبين بعد أي معلومات عنه، ولكن من المتوقع أن تكشف الجهات الرسمية عن بياناته وإستدعاء ذويه لإستلام الجثة في الساعات الماضية.

وكان غرفة عمليات مرور القاهرة قد تلقت إخطار بشأن وقوع حادث تصادم في منزل كوبري التونسي بمحور الأوتوستراد بالقاهرة، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الأمن والمرور والحماية المدنية إلى مكان الحادث، وذلك من أجل المساهمة في رفع آثار هذا الحادث، وإعادة الحركة المرورية وتيسيرها خاصة بأماكن الكثافات.

وحتى هذه اللحظة تشير كل البيانات والتصريحات الرسمية إلى كون كل الإصابات كان خفيفة وطفيفة ولا توجد أي إصابات خطرة، ولكن شخص واحد لقى مصرعه جراء هذا الحادث الأليم.

وبحسب ما أكدته وسائل الإعلام، فإن الحركة المرورية في منطقة “منزل كوبري التونسي” قد عادت لطبيعتها في اللحظات الماضية، وذلك بعد جهود كبيرة من جانب رجال الشرطة والمرور.