الكاف يعلن عن مفاجأة سارة لجماهير النادي الأهلي منذ قليل وصادمة لجماهير الزمالك

الكاف يعلن عن مفاجأة سارة لجماهير النادي الأهلي منذ قليل وصادمة لجماهير الزمالك

يستعد النادي الأهلي لخوض المباراة النهائية في بطولة أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث سوف تقام المباراة الأولى يوم الجمعة القادمة، هذا وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” تصنيف شهر أكتوبر لترتيب الأندية على مستوى القارة الأفريقية وقد جاء النادي الأهلي في المركز الأول يليه الترجي التونسي.

وفي الوقت الذي حمل فيه التصنيف مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء جاء ليحمل مفاجأة صادمة لجمهور نادي الزمالك، بتراجع فريقها في الترتيب للمركز الخامس عشر، وهو من المراكز المتأخرة التي احتلها النادي على مر تاريخه، وذلك بسبب ابتعاده خلال الفترة الأخيرة عن الأدوار النهائية في أي من البطولات الأفريقية.

بينما جاء الإسماعيلي في المركز الحادي والعشرين، وفي المركز الثاني والعشرين تواجد المصري البورسعيدي، ثم نادي سموحة في المركز الـ 34 والمقاصة في 43 وإنبي في المركز 45.

في الوقت الذي جاء فيه الترتيب كالتالي :

الأهلي المصري، الترجي التونسي، مازيمبي الكونغولي، فيتا كلوب الكونغولي، المريخ السوداني، النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني، الصفاقسي التونسي، الوداد المغربي، أول أغسطس الانجولي، ديناموز زيمبابوي، ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي، القطن الكاميروني، ريكرياتيفو الأنجولي، الزمالك المصري، الملعب المالي، الرجاء المغربي.