عاجل.. مصرع وإصابة 4 مواطنين في أحداث مؤسفة في “الدقهلية”.. والإسعاف ينقل جثث الضحايا للمشرحة

عاجل.. مصرع وإصابة 4 مواطنين في أحداث مؤسفة في “الدقهلية”.. والإسعاف ينقل جثث الضحايا للمشرحة
حادث- صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية منذ قليل، بأن نحو شخصين قد لقى مصرعهما، وذلك في الوقت الذي تعرض فيه أثنان آخرين صباح اليوم الأثنين لإصابات متفرقة، وهذا بعد حادث مروع وقع على طريق “قرية كفر علام” في مركز منية النصر في الدقهلية، بعد تصادم وقع بين 3 دراجات بخارية.

وكان مدير أمن الدقهلية اللواء “محمد حجي” قد تلقى إخطار من قبل اللواء “محمد شرباش” مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول بلاغ إلى مركز شرطة منية النصر يؤكد وقوع إصابات وحالات وفاة بين المواطنين، وذلك بعد تصادم حدث بين ثلاث دراجات بخارية، في قرية كفر علام منذ قليل.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال رجال الأمن والمباحث إلى هناك من أجل تفقد الوضع عن قرب، وهذا في الوقت الذي بدأت فيه فرق المرور في رفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

وكانت مديرية الصحة في الدقهلية، قد دفعت بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وقد تبين كذلك بأن الحادث قد أسفر عن وفاة كلًأ من حمد أحمد جمعة، 18 سنة، ومحمد إبراهيم القطب، 16 سنة، وقد تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى “منية النصر” المركزي، لتصبح جثث الضحايا تحت تصرف النيابة العامة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرض كل التحريات على النيابة العامة من أجل أن تبدأ تحقيقاتها في هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.