التخطي إلى المحتوى
أول بيان رسمي يكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها “القاهرة الكبرى”.. وإرتفاع عدد المصابين لـ 14 شخص
حادث

كشفت مصادر أمنية منذ قليل في مديرية أمن القلويبة، بأن اللواء “رضا طبلية” مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطار من قبل شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم مروع وذلك على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وبالتحديد بجوار “كوبري طوخ”، وهو الأمر الذي جعل مديرية الأمن تدفع بتعزيزات أمنية إلى مكان البلاغ من أجل كشف تفاصيل هذا الحادث المروع، وكذلك دفعت وزارة الصحة بعدد من سيارات الإسعاف من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة.

وقالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن عدد المصابين قد وصل لأكثر من 14 شخص، وذلك بعدما وقع حادث تصادم بين أكثر من سيارة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وقد تم نقل كل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى طوخ والجامعي.

وحتى هذه اللحظة لم تكشف أي جهة رسمية عن وجود إصابات جديدة أو حالات وفاة جراء هذا الحادث المؤسف، والذي وقع في ساعة مبكرة من مساء اليوم السبت الموافق 27 أكتوبر 2018.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث في الساعات الماضية، وذلك بعد عمل المعاينة المبدائية في مكان البلاغ، وقد تم إخطار النيابة العامة بكل التفاصيل من أجل أن تبدأ الأخيرة في التحقيقات وإتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر في الساعات المقبلة.

وحتى هذه اللحظة لم تعلن أي جهة مسؤولة عن وفاة أي شخص جراء هذا الحادث، وفي الوقت ذاته لم يتم بعد إعلان أي تفاصيل تتعلق بمدى خطورة الإصابات التي تعرض لها الـ 14 شخص في هذا الحادث.

قد يهمك أيضًا

التعليقات