عاجل.. “إنفجار الجيزة” يواصل حصد الأرواح.. ووصول عدد الضحايا لـ 6 أشخاص أغلبهم أطفال !

لم يكن أحد يتوقع بأن يتسبب الإنفجار الذي حدث داخل إحدى العقارات في محافظة الجيزة، وبالتحديد في مركز الحوامدية، في هذا العدد من الضحايا، وذلك بعدما تعرض أكثر من 14 شخص من سكاني هذا العقار إلى إصابات بالغة بحروق وجروح متفرقة في الجسد، وقد تم نقل كل المصابين إلى مستشفى إمبابة، وكذلك مستشفى “أم المصريين”، من أجل تلقى العلاج اللازم وقتها.

ولكن بعد ساعات من الحريق قد لقى 4 مواطنين مصرعم متأثرين بهذه الإصابات التي تعرضوا لها جراء الإنفجار الذي حدث داخل العقار، وصباح اليوم السبت لحق بهم أثنان آخرين، ليصبح بذلك عدد الضحاي 6 أشخاص أغلبهم من الأطفال الصغار الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ 10 سنوات.

وبحسب ما أكده شهود عيان، فإن حالة من الحزن تسيطر على الأهالي في مدينة الحوامدية في الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان وفاة 6 أشخاص جراء هذا الحريق، وذلك في الوقت الذي يرقد فيه 8 أشخاص آخرين داخل المستشفى في حالة حرجة.

وكانت بداية هذه الواقعة المؤسفة مع مساء الأحد الماضي، وذلك بعدما فوجئ أهالي قرية عرب الساحة في الحوامدية بدوي إنفجار قد نتج عنه حريق هائل في عقار تسكن فيه عائلة كاملة، وقد دمر هذا الحريق كل محتويات العقار، وأدى إلى إصابة أكثر من 14 شخص من أفراد هذه العائلة.