التخطي إلى المحتوى
“لقوه في البانيو” وبجواره فتاة.. تفاصيل مثيرة وراء العثور على جثة “شاب أجنبي” داخل شقته بالقاهرة
حادث

قال مصدر أمني منذ قليل، بأن القوات الأمنية قد عثرت على جثة شاب نيجيري، داخل شقة في مدينة الرحاب، وذلك صباح اليوم الجمعة الموافق 26 أكتوبر الجاري، وذلك بعدما تلقى بلاغ من قبل  أمن جهاز الرحاب، يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بمجموعة 126، وهو الأمر الذي جعل القوات الأمنية تتحرك إلى هناك من أجل كشف تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل.

وبالتحريات الآولية، قد تبين بأن الشاب يحمل جنسية نيجيري، ويدعى “أوماتولاه”، وهو في العقد الثالث من العمر، وبعد كسر باب الشقة، لكونه كان مغلق من الداخل، وتبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها، عثرت قوات الأمن والمباحث على جثة الشاب النيجري البالغ من العمر 33 عام، وهو “عاري” في البانيو، وعثر بجواره على فتاة بها إصابة بالظهر، وكدمات وسججات، وقد تم نقلها للمستشفى من أجل تلقى العلاج هناك.

وبعد سؤال الأهالي، قد أكدوا بأن الشاب كان يقيم حفلات متكررة في الفترة الأخيرة، وكانت كلها حفلات ماجنة وسكر جماعي لأعمار مختلفة.

وبحسب ما أكدته النيابة، فإنها قد صرحت بتشريحجثة المتوفى لبيان ما به من إصابات والوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة لبيان المترددين على المكان في الساعات الأخيرة، لعل وعسى بأن تكون بداية خط لكشف تفاصيل هذه الواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.