“ميدو” يعلق على مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي واستبعاد الزمالك.. والقلعة البيضاء تفتح النار على اتحاد الكرة وتُعلن التحدي

“ميدو” يعلق على مشاركة الأهلي في السوبر المصري السعودي واستبعاد الزمالك.. والقلعة البيضاء تفتح النار على اتحاد الكرة وتُعلن التحدي

في أول رد فعل من الزمالك على بيان اتحاد الكرة المصري، الذي أصدره صباح اليوم الجمعة، وأكد فيه إقامة السوبر المصري السعودي بين فريقي الأهلي بطل الدوري المصري، واتحاد جدة السعودي بطل الكأس السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يوم 27 نوفمبر المقبل بمصر، علق أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء على ذلك.

علق المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك قائلا: “اتحاد الكرة ليس له علاقة بمباراة السوبر المصري السعودي، لافتًا إلى أن المشاركة فى هذه المباراة من حق نادي الزمالك، والاتحاد العربي في البداية أخطر الزمالك بأنه سيواجه اتحاد جدة والمشاركة أمام الهلال جاءت بسبب اعتذار الأهلي.

وميدو يعلق

ومن ناحية أخرى، أعرب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، عن استيائه لاستبعاد الزمالك من المشاركة في كأس السوبر المصري بالسعودي لأبطال الكؤوس، والمقرر في القاهرة، وخوض الأهلي للقاء أمام اتحاد جدة السعودي، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً:

«يجب أن يحارب مسؤولو الزمالك على مشاركة الفريق في سوبر أبطال الكؤوس المصري السعودي.. الأهلي اعتذر عن مباراة الهلال بسبب ازدحام جدول مبارياته، فما ذنب الزمالك في استبعاده من المباراة التي يجب أن يلعبها رسميًا كبطلا لكأس مصر».